الجوكر خواكين فينيكس يفاجأ جمهوره بشكل مختلف في Disappointment Blvd

امناي هدى

تحول كبير قام به الممثل خواكين فينيكس بسبب دوره الجديد في أحدث أعماله السينمائية Disappointment Blvd الذى يقوم بتصويره حالياً، مثلما ظهر خلال الصور التي التقطت له خلال كواليس الفيلم بشوارع مونتريال داخل كندا.

وذلك بعدما ظهر خلال الصور بوزن زائد للغاية وشعر لونه أبيض، وفقاً لموقع الديلى ميل الذى أكد أن خواكين فينيكس فاجأ جمهوره بهذا اللوك بعد ثلاثة سنوات من ظهوره بنحافة شديدة حينما قام بتصوير دور الجوكر وفقد وقتها 52 كيلو من وزنه ليلائم الشخصية.

وفيما يتعلق بالتفاصيل الخاصة بالإنتاج الحالي لـ Disappointment Blvd.  ، فحتى اللحظة ليس هناك الكثير  من المعلومات باستثناء الحبكة الأساسية. ووفقًا لـ Screenrant ، فإن الفيلم سيتبع حياة رجل أعمال ناجح طوال عقود من الانتصار أو المأساة أو ربما كلاهما، حيث يجسد هذه التفاصيل “خواكين فينيكس” إذ يبدو وكأنه يصور دور رجل مسن، بوزن زائد وشعر أبيض، يبدو مضطربا ومكتئبا، وغير مبالٍ بمن حوله، حتى أن كاميرا الباباراتزي رصدته بمظهر درامي يعبر فيه الطريق بشكل عشوائي ، غير مدرك لأخطار حركة المرور القادمة.

من ناحية أخرى أعلنت شركة “ورنر بروس” الأمريكية، الشهر الماضى عن بدء تنفيذ الجزء الثاني من فيلم Joker “جوكر”، وحسب موقع deadline يعود المخرج تود فيليبس لإخراج وتأليف الجزء الثاني، بالتعاون مع بطل السلسلة خواكين فينيكس، وقال المخرج، إن فكرة طرح جزء ثاني فرضت نفسها بشدة، إذ لا يمكن تجاهل كل هذا النجاح، سواء من الناحية المادية أو الجماهيرية..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.